الدبلوم الوطني العالي

تم تصميم دورات BTEC HND التي تقدمها CUC لتلبية احتياجات الطلاب الذين يسعون إلى نهج التعلم التطبيقي ، لإعدادهم للذهاب مباشرة إلى القوى العاملة بعد التخرج.

التعلم التطبيقي مع برامج الدبلومات الوطنية العالية من مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا هو العلامة التجارية الأكثر نجاحًا والأكثر شهرة في العالم في مجال التعلم التطبيقي، حيث يعمل على إكساب الطلاب المهارات العملية والشخصية ومهارات التفكير لأكثر من ثلاثين عامًا. شهادات مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا (بيرسون) هي مؤهلات متعلقة بالعمل للطلاب الذين يتخذون خطواتهم الأولى نحو التوظيف أو أولئك الذين التحقوا بسوق العمل بالفعل ويبحثون عن فرص التطوير الوظيفي. وتوفر مؤهلات مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا (بيرسون) التقدم في العمل إما بشكل مباشر أو عن طريق الدراسة في الجامعة، وهي مصممة أيضًا لتلبية احتياجات أصحاب العمل. ومن ثم، فإن الدبلومات الوطنية العليا المقدمة من مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا (بيرسون) معترف بها على نطاق واسع من قبل قطاع الصناعة والتعليم العالي باعتبارها المؤهل المهني التقني الرئيس في المستويين الرابع والخامس.

نقطة الدخول: المستوى الرابع

* ما يُثبت الحصول على مؤهل تكون لغة الدراسة به هي اللغة الإنجليزية.

* درجة IELTS  إجمالية 5.0 (أو ما يعادلها).

* واحد ما يلي:

  1. دبلوم التأسيس الدولي.
  2. شهادة المستوى اﻷول - (بتقدير مقبول).
  3. شهادة البكالوريوس الدولية (24 نقطة كحدٍّ أدنى).
  4. شهادة مجلس تعليم الأعمال والتكنولوجيا المستوى الثالث في مستوى الدبلوم المتقدم.

 

* سيُنظَر في المؤهلات الدولية الأخرى على أساس الجدارة للمعادلة مع المتطلبات المذكورة أعلاه.

 

* إذا لم تستوفِ متطلبات القبول، ستقدم لك جامعة سي يو سي أولستر برنامَج دعم ليساعدك في تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ومهاراتك الأكاديمية.

 

نقطة الدخول: المستوى الخامس

120 ساعة معتمدة من العام اﻷول للشهادات الدولية العُليا أو ما يعادلها

انضم إلى عالم الأعمال، وأشعل حماستك بالدراسة على يد بعض أصحاب العقول المؤثرة في قطاع الصناعة!

يؤهلك هذا التخصص للحصول على وظيفة في إدارة الأعمال عبر تزويدك بالمحتوى الأكثر صلة بالعمل، حيث تتعلم وتمارس وتستعد للعمل. هنا سيُطوِّر ويُعزِّز نطاق مهاراتك الشخصية والمعرفية والتجارية والشخصية المفيدة في أكثر من مجال، والتي تُعدُّ أمرًا حيويًّا لتحقيق أداءٍ ناجح في مكان العمل.

لكل مُقرر غرض واضح: ألا وهو تلبية الحاجة المتزايدة إلى مسارات تعليمية مهنية وتقنية عالية الجودة في المستويين الرابع والخامس، مما يوفر للطلاب خط رؤية واضحًا للتوظيف، أو التقدم للحصول على شهادة في المستوى السادس.

يتكون كل مسار من إجمالي 120 ساعة معتمدة في المستوى الخامس، يتم تدريسها عبر المقررات الأساسية والمتخصصة والاختيارية. وتحتوي جميع المسارات على مقررات متخصصة تطابق معايير الهيئة المهنية ذات الصلة، إن أمكن. كما تسمح جميع المسارات بمساحة من حرية الاختيار.

ابحث عن مكانك في صناعة الحوسبة والتقنيات الرقمية سريعة النمو!

باختيارك تخصص الحوسبة، فأنت تختار أن تكون جزءًا لا يتجزأ من قطاع متزايد ومتطور من العالم الحديث! جرب الفرصة لاستكشاف التأثيرات الواسعة النطاق للحواسيب والتقنيات الرقمية على العالم، وقدِّم مساهماتك الخاصة، وابحث عن مكانك في هذا القطاع سريع النمو!

في هذا التخصص، ستطور إمكاناتك المهنية والفكرية وتكون قادراً على تلبية متطلبات أصحاب العمل في قطاع الحوسبة، والتكيف مع عالم دائم التغير. وسوف تكتسب معرفة جيدة بالمفاهيم الأساسية للحوسبة، وتتواصل بدقة على الوجه المناسب. كما ستطور مجموعة من المهارات المفيدة في أكثر من مجال لضمان العمل الجماعي الفعّال والمبادرات المستقلة والكفاءة التنظيمية، واستراتيجيات حل المشكلات والمرونة.

اكتسب الخبرة وتعلم المهارات اللازمة للتفوق في مجال تطوير تطبيقات!

اغتنم الفرصة للتحقق من أثر أجهزة الكمبيوتر والتقنيات الرقمية واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم، واصنع مساهماتك الفريدة واحجز مكانك في هذا المجال سريع التطور! فسوف تتعلم المهارات والتقنيات اللازمة لتطوير تطبيقات الويب والهاتف المحمول من خلال مجموعة متنوعة من القطاعات. وُضع هذا التخصص لتأهيلك لاقتصاد إنترنت الأشياء المعاصر، حيث سيعمل على تأهيلك للعمل ويزودك بالمهارات المهنية والفكرية المطلوبة، ويجعلك قادراً على تلبية متطلبات أصحاب العمل في مجال الحوسبة والتكيف مع عالم دائم التغير.

سوف تكتسب معرفة جيدة بالمفاهيم الأساسية للحوسبة، وتتواصل بدقة وبشكل مناسب، وستقوم بتطوير مجموعة من المهارات القابلة للنقل لضمان العمل الجماعي الفعال والمبادرات المستقلة، والكفاءة التنظيمية، واستراتيجيات حل المشاكل، والقدرة على التكيف.